رياضة

رسميًا.. نجم الأهلي السابق خامس صفقات الأسيوطي الشتوية

رسميًا.. صاحب هدف الأهلي التاريخي في البطولة الإفريقية ينضم للأسيوطي

بات شهاب الدين احمد نجم الأهلي السابق خامس صفقات الأسيوطي الشتوية، بعدما نجح مسؤولو الفريق الأسيوطي في التعاقد مع اللاعب، لمدة 6 شهور خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي الأسيوطي تحت القيادة الفنية للمدرب على ماهر، لتدعيم صفوفه بقوة خلال الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل الحفاظ على حظوظ البقاء في الدوري هذا الموسم.

وأنهى هادي خشبة مدير الكرة في نادي الأسيوطي الاتفاق على كافة التفاصيل مع شهاب الدين أحمد، من اجل خوضه تجربة قصية لمدة 6 أشهر ضمن الفريق الأسيوطي وحتى نهاية الموسم.

وكان علي ماهر، قد أبدى رغبته في ضم اللاعب، لدعم خط الوسط في الفريق، وأن اللاعب يملك الكثير من الخبرات التي أكتسبها مع الأندية التي سبق ولعب لها.

وتعد هذة الصفقة الخامسة للاسيوطى في شهر يناير، وذلك بعد ضم ثنائى المقاصة عفروتو، ومحمد أبو الجود، وسافيولا، وعمر كمال عبد الواحد.

ويذكر التاريخ هدف شهاب الدين احمد أمام الاتحاد الليبي في الدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2010 في الوقت بدل الضائع والذي ضمن للأهلي التاهل لدور المجموعات للبطولة الإفريقية.

شاهد أيضًا..

أول توابع القائمة الإفريقية.. نجم الأهلي يفاضل بين عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء

لأول مرة.. وجهان جديدان في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

مفاجأة مدوية في قائمة الأهلي الإفريقية بعد ضم 22 لاعب فقط

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى