رياضة

رضا عبدالعال يكشف حقيقة توليه تدريب الزمالك خلفًا لإيهاب جلال.. فيديو

كشف رضا عبدالعال المدير الفني السابق لفريق نبروه، حقيقة تلقيه عرضًا من نادي الزمالك لخلافة إيهاب جلال في القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وكانت إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” المنسوبة لنجم الأهلي والزمالك السابق، قد أكدت تولي رضا عبدالعال منصب المدير الفني للزمالك خلفًا لإيهاب جلال، بناء على توصية من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية لفضائية “دي إم سي”: “لم يحدث ذلك الأمر، ولكن أتمنى أن يكون الحديث عن اقترابي من قيادة فريق الزمالك صحيحًا، وإذا حدث ذلك لن أرفض بالتأكيد”.

وعن أولى قراراته التي سيتخذها حال توليها المهمة الفنية في الزمالك، قال أن سيحقق مبدأ العدالة في المشاركة وسيبتعد اللاعب الذي لا يؤدي مرانه جيدًا مضيفًا ان هناك 6 أو 7 لاعبين سيبتعدهم نهائيًا رافضًا ذكر إسمهم.

وتابع أنه هناك 3 أو 4 لاعبين لا يستحقون التواجد بين صفوف الزمالك مؤكدًا أن هذا ليس خطأهم ولكن خطأ من تعاقد معهم.

وأوضح ان لاعب الزمالك لابد ان يتوافر به عدة مواصفات أولها أن يكون مهاري بدرجة عالية، وثانيها أن يكون لديه حس البطولة، وأن المتواجدين حاليًا يشغلهم فقط الحصول على الأموال، دون الالتفات للمشاركة في المباريات.

شاهد أيضًا..

عمر جابر: «مصر ستحصد برونزية كأس العالم.. وسأصبح رئيسًا لنادي الزمالك»

رسميًا.. إصابة أحمد فوزي حارس الترسانة بالرباط الصليبي

حسن شحاته: «محمد صلاح ليس اللاعب الأفضل في تاريخ مصر»

شيكابالا يسجل ويصنع في تعادل مثير للرائد أمام الفيحاء.. فيديو

مفاجأة.. انضمام عضو جديد لجهاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى