فن و مشاهير

«أحمد سعد خانك؟».. علياء البسيوني تفجر مفاجأة بعد الطلاق

كشفت علياء البسيوني، تفاصيل جديدة عن طلاقها من الفنان أحمد سعد، والذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية.

وقالت علياء في تصريحات صحفية: “أحمد سعد لم يخُنّي مع فتاة أخرى، وأخبار انفصالنا بسبب الخيانة هو أمر غير صحيح، الانفصال جاء بناءً على رغبة من أحمد، الذي اتخذ القرار بين ليلة وضحاها.”

 علياء البسيوني تفجر مفاجأة بعد الطلاق

فيما  كشف مصدر مقرب من أسرة أحمد سعد، أن علياء تعاني من صدمة نفسية بعد طلاقها، مشيرًا إلى أن هناك محاولات للصلح بين الطرفين، لكن حتى الآن لم يستجيب أحدًا منهما لفكرة العودة مرة أخرى.

وقالت مصادر فنية، أن مريم طفلة أحمد سعد التي ولدت قبل شهر، لم يرها سوى مرتين، الأولى يوم ولادتها والثانية عندما وقع الطلاق.

وكانت والدتها علياء البسيوني قالت إن أحمد سعد لم يراعَ ظروف ابنته الصحية وطلقها.

وأشارت المصادر إلى أن أحمد سعد اصطحب ابنته للطبيب بعدما أُصيبت بكسر في منطقة الفخذ، أدى إلى عدم قدرتها على الحركة، إثر تعرضها لحادث سيارة.

وأعلنت علياء بسيوني الزوجة الأخيرة للفنان أحمد سعد انفصالهما بناء على رغبته، وكشفت العديد من التفاصيل المفاجئة في منشور لها عبر انستجرام.

وكتبت علياء بسيوني عبر انستجرام:” الحمد لله على كل شيء .. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيء .. وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى