آخر الأخبار

مفاجأة.. قرار عاجل من المحكمة ضد «سفاح الجيزة»

حددت محكمة النقض، جلسة لنظر الطعن المقدم من المتهم قذافي فراج، المعروف إعلاميا بـسفاح الجيزة، على الأحكام الـ4 الصادرة ضده بالإعدام شنقا، وذلك على خليفة اتهامه بإنهاء حياة زوجته فاطمة. ز وصديق عمره و2 آخرين.

وأسدل الستار على قضية سفاح الجيزة، في عام 2021 قبل عامين بحكم الإعدام الرابع على المتهم في القضية.

قرار عاجل من المحكمة ضد «سفاح الجيزة»

من جانبه، قال أحمد فهيم من ضمن عدد من المحامين المتضامنين والمترافعين عن الضحايا، أن القضية التي مازلت مفتوحة بالفعل في أروقة المحاكم.

وأشار فهيم، إلى أنه لم يتم تنفيذ حكم الإعدام حتى اللحظة على الرغم من صدور 4 أحكام قضائية بالفعل على القذافي المعروف باسم سفاح الجيزة، مرجعا السبب إلى عدم اكتمال الإجراءات القانونية والمتعلقة بتصديق رئيس الجمهورية على الحكم.

وقام قذافي فرج بالعديد من الجرائم البشعة وراح ضحيتها 4 قتلى، وهم صديق عمره المهندس رضا، وزوجته فاطمة، وشقيقة زوجته نادين، وسيدة أخرى تدعى ياسمين.

وبالرغم من أن المتهم لم يترك سفاح الجيزة وراءه ثمة خيط يكشف جرائمه، إلا أنه وقع في خطأ لم ينتبه له، وذلك عندما تزوج من سيدة وأراد أن يسرق منزل والدها.

وبالفعل نفذ عملية السرقة، لكن كاميرات المراقبة كشفته حتى تم إلقاء القبض عليه، وصدر ضده حكم بالحبس سنة.

وكان القذافي حينها منتحل شخصية المهندس رضا صديقه الذي قتله، وفور وصول سرة رضا اكتشفوا أنه ليس نجلهم، مما جعل المتهم يقع أمام النيابة ويعترف بجرائمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى