رياضة

«سكاي سبورتس» تكشف قرار الاتحاد الإنجليزي حول عقوبة محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن قرار الاتحاد الإنجليزي بشأن عقوبة محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بالإيقاف خلال الفترة المقبلة، على خلفية أحداث مواجهة ستوك سيتي الأخيرة.

وكانت عدد من اللقطات المصورة من مباراة ليفربول وستوك سيتي الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل السلبي، أظهرت تعدي محمد صلاح بالضرب بمرفقه على المدافع الهولندي لستوك سيتي “ستونز”، في إحدى الكرات المشتركة، حيث كان يفرض مدافع البوترز رقابة لصيقة على النجم المصري.

وأفادت شبكة “سكاي سبورتس”، وفقًا لمصاردها أمس الاثنين، أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول أفلت من الإيقاف لمدة ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي، للتعدي على مارتينز إيندي، مدافع ستوك سيتي، وانه لن يتم توقيع أي عقوبة على النجم المصري.

وأوضحت أن حكم المباراة لم يذكر واقعة التعدي من قبل صلاح على “ستونز”، الأمر الذي دعم موقف نجم ليفربول، خاصة وأن مدافع البوترز لم يتعرض لأذي واضح يستوجب توقيع عقوبة.

ويتصدر محمد صلاح صداره هدافي البريميرليج برصيد 31 هدف، حتى الأن وبفارق 4 اهداف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 27 هدف.

شاهد أيضًا..

إسلام الشاطر يكشف أولى قرارات الأهلي بعد الخروج من كأس مصر

بإنجاز تاريخي.. هاري كين يطارد محمد صلاح في صراع هدافي البريميرليج

أول قرار من حسام البدري بعد الخروج من بطولة الكأس على يد الأسيوطي

صدق أولا تصدق.. الزملك أحد الخاسرين من وداع الأهلي لكأس مصر على يد الأسيوطي

الشناوي يكشف مدى صحة ركلة جزاء الأهلي الغير محتسبة أمام الأسيوطي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى