آخر الأخبار

نكشف تفاصيل «قصة حب» يوري مرقدي و رولا سعد

تواصل حاليا الفنانة رولا سعد تصوير مسلسلها البنانى الجديد بعنوان “مجنون فيكى”، يشاركها بطولته المطرب اللبنانى يورى مرقدى، لعرضها على الفضائيات خلال الفترة المقبلة،حيث تجسد شخصية سيدة تمتلك مجلة fashion مع يورى مرقدى، وتجمعها به قصة حب لا تخلو من المشاكل والمصاعب،وشخصية “كلارا” هي إنسانة مثابرة ومكافحة تصنع من ضعفها قوة والعمل به أشياء إنسانية محبوكة بطريقة مميزة.

سيكون هناك دويتو مع الفنان يورى مرقدي تتضمنها أحداث العمل، وهى أغنية ليست أساسية، ولكن ستكون ضمن أغانى أخرى لفنانين أخرين.

وعلى الرغم من وجود العديد من الاعمال الدرامية والغنائية في حياة رولا الا انها تكرس كل مجهودها حاليا لإنهاء تصوير مشاهدها في مسلسل “مجنون فيكي”، للمخرجة ندلي قدبح، والمؤلف فراس جبران، وعقب انتهائها من التصوير ستبدأ في ترتيب جدول أعمالها.

وقد أوضحت الفنانة اللبنانية رولا سعد إنها عاشت طفولة قاسية، مشيرة إلى أن ذلك لم يمنعها من أن تظهر على الشاشة أكثر تألقًا وإشراقًا وأن تتجاوز كل المحن التي واجهتها.

وأضافت في احدى تصريحاتها الصحفية:”الأهل أمر أساسي في الحياة، وعندما يفقد أي منّا أهله والنّاس الذين يحبّهم في طفولته، وعندما تشاهدين أفراد عائلتك يموتون واحدًا بعد الآخر، لا شيء سيعوّضك فقدانهم، سوف تشعرين طوال عمرك بالحاجة إلى وجودهم معك”.
وأكدت أن تلك المأساة لم تمنعها من أن ترقص وتغني وتنشر الفرح بين العالم، لأنها لا تريد أن تتكئ على تلك المعاناة لكي تكسب تعاطف الجمهور.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى