رياضة

شاهد «جنون» عمرو أديب من ملعب الأنفيلد عقب هدفي محمد صلاح في مرمى روما.. فيديو

ظهر الإعلامي عمرو أديب في حال من النشوة الكبيرة خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” من داخل ملعب الأنفيلد بين شوطي مباراة ليفربول ورما في دوري أبطال أوروبا وبعد تسجل صلاح هدفين متتالين خلال الفترة الأولى.

وسجل محمد صلاح هدفين وصنع اخرين ليقود ليفربول لإكتساح نظيره روما بخمسة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب الأنفيلد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال “أديب” في الفيديو الذي نشره على “تويتر” بعنوان “إلى كل محبي صلاح هدية من أرض المعركة”: “أنا في الأنفيلد دلوقتي بين الشوطين الناس كلها مش مصدقة هنا بعد الجونين بتوع صلاح، الناس كلها مبسوطة وسعيدة”.

وأضاف: “احساس رائع أن يكون شخص مصري حاضر ويرى أهداف محمد صلاح من داخل الملعب، جونين مزيكا، ومتقدرش تتكلم عنه، حاجة متتوصفش وابنك المصري وأخوك المصرري بيجين جوان زي دي”.

ويقدم الفرعون محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، بتسجيله 31 هدفاً في 33 مباراة ببطولة البريميرليج و43 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضًا..

رد فعل «مثير» من ستيفن جيرارد على هدف صلاح العالمي في مرمى روما.. فيديو

مشادة في استوديو «بي إن سبورت» بسبب محمد صلاح عقب نهاية مباراة ليفربول وروما

كارلوس بويول «يفاجئ» محمد صلاح عقب تألقه أمام روما في نصف نهائي دوري الأبطال

محمد صلاح يحطم 3 أرقام تاريخية بهدفيه في مرمى روما

في ليلة من ذهب.. صلاح الأسطورة يضع قدمًا لليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى