اخر الاخباررياضة

منافسات رويال رامبل جدة.. مصارع سعودي يخطف الانظار امام ابطال WWE

يشارك الرياضي السعودي منصور الشهيل في عروض مصارعة المحترفين «رويال رامبل»، والتي تُقام حاليًا في جدة بمشاركة عددٍ من أبطال ونجوم اللعبة.

ووفقًا للتقارير الرياضية، السعودي منصور الشهيل الأقرب للمشاركة في العروض التي تقام برعاية الهيئة العامة للرياضة، بعد أيام من تحضير عددٍ من مواهب المملكة في المصارعة لخوض النزالات.

وجرى اختيار 8 من بين 25 مصارعًا سعوديًا استعدادًا للمشاركة في «رويال رامبل»، بينما يعزز الأداء الذي قدمه الشهيل فرصته في الظهور على الحلبة.

وسبق أن خاض النجم السعودي البالغ من العمر 21 عامًا تجارب نزالات في الولايات المتحدة، ولن يكون غريبًا عليه المشاركة مع أبطال اللعبة.

ويأتي هذا على هامش منافسات «رويال رامبل WWE» والتي تُقام اليوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة.

وتأتي هذه البطولة تفعيلاً للاتفاقية التي وقعها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ WWE، فينس مكمان.

ويشارك في المنافسات، 50 مصارعا في أعظم «رويال رامبل»، حيث سيكون هناك كل من راندي أورتن بطل العالم 13 مرة، ونجم قاعة المشاهير مارك هنري، وبطل العالم ثلاث مرات راي ميستريو، وبطل اليونفيرسال السابق كيفن أوينز، ومفوض عرض سماكداون لايف شين مكمان، إضافة إلى بطل العالم السابق ذا جريت كالي.

ومن المقرر أن تبدأ نزالات البطولة من الـ 7.00 مساءً وتنتهي عند منتصف الليل، حيث سيدخل المصارع الشهير جون سينا في تحد أمام تربل إتش، إضافة إلى نزال «التابوت» الذي سيجمع أندرتيكر وروسيف، ونزال على لقب «اليونفيرسال» بين بروك ليسنر ورومان رينز داخل القفص الحديدي.

كما سيُقام نزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز وشينسكي ناكامورا، ونزال «سلالم» على لقب الانتركونتيننتال بين سيث رولينز وذا ميز وساموا جو وفين بالور.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى