اخر الاخباررياضة

شبكة أوبتا تزف خبر سار لـ «تريزيجيه»

أعلنت شبكة “أوبتا” المتخصصة في احصائيات كرة القدم، أن النجم المصري المحترف محمود حسن “تريزيجيه” ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركي، حطم كافة الأرقام القياسية خلال هذا الموسم بعد تألقه الأخير مع فريقه.

وأشارت الشبكة، أن النجم المصري تريزيجيه، ينفرد بصدارة قائمة المراوغات الصحيحة في الدوري التركي خلال هذا الموسم، حيث أكمل اللاعب 81 مراوغة صحيحة حتى الآن في الموسم الجاري خلال الجولات الـ 26 الماضية في الدوري التركي.

وأبرزت الشبكة كافة الأرقام الخاصة باللاعب المصري المتألق تريزيجيه، حيث أن نسبة دقة تمريراته وصلت إلى 76 %، وعدد التسديدات على المرمى وصل إلى 20، كما قام اللاعب بصناعة 31 فرصة هدف خلال الـ 2031 دقيقة التي خاضها في الموسم الجاري.

كما نجح تريزيجيه في إحراز 8 أهداف في 24 مباراة خاضهم مع فريقه قاسم باشا، وصنع 4 أهداف أخرين في الدوري التركي، بالإضافة إلى إحرازه 3 أهداف وصناعة هدف وحيد في مباراتين خاضهم مع فريقه في مسابقة كأس تركيا.

ويستعد اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه لخوض مواجهة هامة مع فريق قاسم باشا، أمام فريق جوزيتبي في الجولة الـ 27 من عمر الدوري التركي الممتاز، تلك المباراة المحدد لها الأحد المقبل في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا.

شاهد أيضا:

بعد أسبوع الفيفا.. مواجهات نارية في الدوريات العالمية وهذه مواعيد مباريات السبت والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى