رياضة

شوبير يكشف وجهة إيهاب جلال المقبلة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الوجهة المحتملة للمدير الفني إيهاب جلال خلال الموسم المقبل، بعد إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقرر مرتضى منصور إقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك، عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف من نادي الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في برنامجه عر أثير إذاعة “دي أر إن”: “يفكر مسئولو نادي وادي دجلة بجدية في بدء التفاوض مع إيهاب جلال لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم المقبل”.

وتابع: “طارق العشري لن يكمل عمله في قيادة الفريق الدجلاوي بعد نهاية الموسم الحالي بسبب تراجع نتائج الفريق واستمرا صراعه من اجل البقاء في الدوري حتى المباريات الأخيرة من الدوري”.

وأضاف: “مسئولو دجلة يسعون لبدء مشروع جديد مع ايهاب جلال يستمر لعدة سنوات مقبلة، حيث سيتم تقديم كامل الدعم له في بناء فريق شاب جديد قادر على العطاء خلال الفترات المقبلة”.

يذكر ان دجلة حاول في بناء مشروع مشابه مع أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك والإسماعيلي السابق مع بداي الموسم الحالي، إلا ان النتائج لم تساعد “العالمي” على استكمال مسيرته مع الفريق، ليفضل الاعتذار تاركًا المهمة لطارق العشري الذي لم يحدث فارقًا مع الفريق الدجلاوي واستمرت معاناة الفريق حتى الأن.

شاهد أيضًا..

حسام البدري يتحسر على رحيل عبدالله السعيد.. ويكشف سبب توقيعه للزمالك

لاعب الداخلية يشعل صراع القطبين على الظفر بخدماته الموسم المقبل

عمر السومة يحسم مصيره الموسم المقبل.. صورة

ليفربول يكشف موقفه النهائي من التفريط في محمد صلاح

يورجن كلوب: «طالبت اللاعبين بالركض عراة !.. بسبب محمد صلاح»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى