آخر الأخبار

يورجن كلوب: «طالبت اللاعبين بالركض عراة !.. بسبب محمد صلاح»

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن موقف طريف جمعه مع لاعبي فريقه قبل مواجهة مانشيستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، كان بطله الدولي المصري محمد صلاح.

وتأهل ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على مانشيستر سيتي في ربع النهائي بنتيجة (5/1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث أوقعت قرعة قبل النهائي الريدز في مواجهة روما الإيطالي، وريال مدريد الإسباني في مواجهة بايرن ميونخ الألماني.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “بالفعل نمتلك مجموعة لاعبين مميزين، ليست لديهم أى مشكلة في الضجة المثارة حول محمد صلاح”.

وأضاف: “قبل مواجهة مانشيستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال اجتمعت باللاعبين وطلبت منهم الركض عراة، ولن يلاحظ أحد لأن العيون كلها سوف تكون مركزة حول محمد صلاح”.

وأوضح مازحًا: “ليس هناك أى مشكلة وصلاح ممتن لذلك”.

وتابع: “نمتلك فريقًا شابًا امامه العديد ن التحديات وقادر على صنع الكثير من الانجازات في المستقبل، وقد يتواجد لاعبين مميزين في فرق اخرى لكن أجواء النادي وروح الجماعة في الفريق تساعدنا على النجاح أكثر من غيرنا”.

وكان صلاح قد تألق في مواجهتي مانشيستر سيتي بدوري الأبطال وتمكن من تسجيل هدفين من الخمسة أهداف التي سجلها ليفربول في مرمى السيتيزينز، بواقع هدف في الأنفيلد وآخر على ملعب الاتحاد.

شاهد أيضًا..

وليد سليمان يكشف لـ«الحريف» تفاصيل رفضه مساومة الخطيب ويؤكد: «أبو تريكة جابلي بدلة الفرح».. فيديو

أول تعليق لمحمد صلاح بعد تتويج مانشيستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

تقارير.. محمد صلاح شرط نيمار للانتقال لريال مدريد

حسام حسن يوجه صدمة قوية للنادي الأهلي

الزمالك يفقد فرصة التأهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى