اخر الاخباررياضة

صحفي إنجليزي يسخر من إصابة محمد صلاح على الطريقة المصرية.. صور

على الطريقة المصرية وبكوميدية غير عادية، عبر الصحفي الإنجليزي ديفيد أوكوب عن حزنه الشديد من انتشار خبر إصابة محمد صلاح خلال شوطي المباراة المنتهية منذ قليل، والتي حمعت فريقي ليفربول ومانشيستر سيتي ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسخر الصحفي الإنجليزي، ديفيد أوكوب، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فقال: ” العين فلقت الحجر.. صلاح يخرج مصابًا “، حيث اضطر المدرب يورجن كلوب من استبدال اللاعب المصري وإشراك فينالدوم بدلًا منه في الدقيقة 53.

وكان الصحفي الإنجليزي قد غرّد مع تسجيل محمد صلاح الهدف الأول في شباك مانشيستر سيتي الإنجليزي، معبرًا عن سعادته بالهدف في تغريده جاءت باللغة العربية أيضًا، ليحتفل بالهدف على طريقة أغنية “الكورة الليلة دي في ملعبه ” الشهيرة الخاصة بالفنان محمد رمضان.

وجاءت تغريدة ديفيد أوكوب على الهدف الأول لمحمد صلاح: ” الكورة من الليلة دي في ملعبوو، فورة ناهية فيها مكسبوو، صلاح مفيش حد يوفقوو، هاها هأو أو “، وتابع بتغريده أخرى قال فيها: ” أحكم بأحكامك ياصلاح ياسلطان زمانك “.

وحسم فريق ليفربول الإنجليزي مباراته منذ قليل أمام مانشيستر سيتي بثلاثية بيضاء دون رد، أحرز الأهداف محمد صلاح وتشامبرلين وساديو ماني، في الدقائق 12، 20 و30 من عمر الشوط الأول للمباراة، وقام محمد صلاح بصناعة الهدف الثالث للاعب السنغالي ساديو ماني.

ويواجه ليفربول نظيره مانشيستر سيتي في موقعة الحسم الثلاثاء المقبل، ضمن إياب دور ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى