اخر الاخباررياضة

صحيفة إنجليزية| ليفربول حدد موقفه من رحيل محمد صلاح.. وهذا قراره الأخير

كشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن إدارة ليفربول الإنجليزي إتخذت قرار نهائي بعدم التخلي عن نجم الفريق اللاعب المصري محمد صلاح، في ظل العروض المقدمة من قطبي الليجا الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة للظفر بخدمات اللاعب خلال ميركاتو الصيف.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن هناك اتصالات متبادلة بين فيليب كوتينو لاعب برشلونة الحالي والسابق لليفربول، ومحمد صلاح، من أجل تقريب النجم المصري للفريق الكتالوني، خاصة بعدما نقل كوتينيو لصلاح رغبة ليونيل ميسي نجم برشلونة انتقال صلاح للفريق الكتالوني.

شاهد أيضا: هاري كين يرد على سخرية محمد صلاح ونجوم الدوري الإنجليزي

على الجانب الأخر، يسعى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، تقديم عرض رسمي لإدارة ليفربول، في ظل تألق محمد صلاح الفترة الماضية مع الريدز، ويحاول رئيس الفريق الملكي إغراء ليفربول بالتفريط في نجم الفريق جاريث بيل مقابل الحصول على صلاح ومبلغ يصل إلى 125 مليون جنيه استرليني.

جدير بالذكر، أن محمد صلاح ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الكبرى بجانب ريال مدريد وبرشلونة، حيث قدم بايرن ميونيخ الألماني عرض للظفر باللاعب، بجانب العرض الضخم من جانب باريس سان جيرمان، ورغبة مورينيو ضم اللاعب المصري لصفوف مانشيستر يونايتد الإنجليزي.

وينفرد محمد صلاح بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 30 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، صاحب وصافة الترتيب برصيد 26 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى