اخر الاخباررياضة

صراع عنيف بين الأهلي والزمالك للظفر بمهاجم الدوري المصري

بعد تألقه الشديد أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بين القلعة الحمراء وفريق الداخلية ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس مصر الجمعة الماضية، ونجح الأهلي في التأهل لدور ربع النهائي للبطولة، دخل النادي الأهلي في مفاوضات جدية للظفر بخدمات مهاجم الداخلية ناصر منسي.

وأكد مسؤولو القلعة الحمراء، أن مدير التعاقدات بالنادي الاحمر، المهندس عدلي القيعي وأعضاء لجنة الكرة، يقتربا من الحصول على توقيع اللاعب ناصر منسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق الأول.

شاهد أيضا: بعد رحيل إيهاب جلال.. إنبي يوجه صفعة للزمالك حول رحيل «أفشة»

على الجانب الأخر، قام مسؤولو نادي الزمالك بإجراء اتصال هاتفي مع وكيل اللاعب ناصر منسي، من أجل معرفة موقف اللاعب من الانتقال لصفوف النادي الأهلي، حيث تأكد مسؤولو الزمالك أن اللاعب لم يوقع بعد للقلعة الحمراء.

ويرغب نادي الزمالك الفترة المقبلة في تدعيم خط هجوم الفريق، خاصة بعد وجود نية في عرض نانا بوكو للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة لتراجع مستوى باسم مرسي بسبب الإصابات التي طالته مؤخرًا.

شاهد أيضا: بعد فوز ليفربول وخسارة توتنهام.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويقف نادي الزمالك في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها مؤخرًا أمام الإسماعيلي 1-3، ومصر المقاصة 0-1، وأخيرًا الاتحاد السكندري 1-2.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى