رياضة

صلاح يؤمن فوز ليفربول بثلاثية نظيفة علي مانشيستر سيتي قبل أن يخرج مصابًا.. فيديو

قاد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي فريقه لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعدما حقق الفوز مساء اليوم على مانشيستر سيتي بثلاثية نظيفة.

وانترع ليفربول فوزًا عريضًا على حساب نظيره مانشيستر سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم محمد صلاح لليفربول في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما فشل البرازيلي فيرمينيو تمريرة سحرية من النجم المصري الذي استغلها في النهاية مسجلًا هدف التقدم للريدز، وفي الدقيقة 21 تمكن تشامبرلين من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، بينما اختتم السنغالي ساديو ماني تلاثية ليفربول في الشوط الأول برأسية قوية مستغلًا عرضية رائعة من الفرعون المصري.

وفي الشوط الثاني، غادر محمد صلاح المباراة بسبب إصابة تعرض لها على مستوى العضلة الضامة ولم يستطيع استكمال المباراة ليشارك بدلًا منه فينالدوم، ليقلق جماهير ليفربول قبل مباراة العودة الأسبوع المقبل في ملعب “الاتحاد”.

وبات السيتي أمام مهمة أشبه بالمستحيلة عندما يواجه ليفربول يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الاتحاد في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث اصبح مطالباً بالفوز على الريدز بفارق أربعة اهداف، لضمان التأهل للدور المقبل.

شاهد أيضًا..

طبيب «ليفربول» يكشف كواليس وتفاصيل إصابة محمد صلاح

تعرف على طبيعة إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب

عاجل.. جمال الشريف: «هدف محمد صلاح في مرمى السيتي جاء من تسلل واضح»

محمد صلاح يضع هدف عالمي في موقعة ليفربول ومانشيستر سيتي.. فيديو

غريم ليفربول اللدود يفاوض «تريزيجيه» تمهيدًا لضمه في انتقالات الصيف

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى