آخر الأخبار

عاجل.. جمال الشريف: «هدف محمد صلاح في مرمى السيتي جاء من تسلل واضح»

فجر الحكم الدولي جمال الشريف الخبير التحكيمي بشبكة فنوات “بي إن سبورت” القطرية مفاجأة تحكيمية حول هدف محمد صلاح في مرمى مانشيستر سيتي بدوري الأبطال.

وانهى ليفربول الشط الأول أمام مانشيستر سيتي متقدمًا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي تقام على ملعب الأنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال الشريف خلال تحليله للأخطاء التحكيمية بين شوطي المباراة أن هدف محمد صلاح الأول لليفربول، جاء من تسلل واضح، مؤكدًا أن اللعبة كانت في غاية الصعوبة على الحكم المساعد حيث لٌعبت الكرة من مسافة طويلة للنجم المصري الذي كان متسللًا بجزء من جسمه.

وتقدم محمد صلاح لليفربول في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما فشل البرازيلي فيرمينيو تمريرة سحرية من النجم المصري الذي استغلها في النهاية مسجلًا هدف التقدم للريدز، وفي الدقيقة 21 تمكن تشامبرلين من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، بينما اختتم السنغالي ساديو ماني تلاثية ليفربول في الشوط الأول برأسية قوية مستغلًا عرضية رائعة من الفرعون المصري.

شاهد يضًا..

محمد صلاح يضع هدف عالمي في موقعة ليفربول ومانشيستر سيتي.. فيديو

غريم ليفربول اللدود يفاوض «تريزيجيه» تمهيدًا لضمه في انتقالات الصيف

الأمن يوافق على خوض الأهلي مباريات إفريقيا على هذا الملعب

أبو تريكة يرد بقوة على منتقدي عودته لمصر

لاعب مانشيستر سيتي يثير الجدل بحديثه عن «صلاح» قبل الموقعة المنتظرة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى