رياضة

طبيب الأهلي يحدد موعد عودة رامي ربيعة للملاعب

كشف الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أخر تطورات إصابة رامي ربيعة مدافع الفريق الذي يتواجد حاليًا في ألمانيا للتعافي منها.

ويعاني رامي ربيعة من قطع جزئي في العضلة الضامة ابعدته اكثر من مرة عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، الأمر الذي دفع مجلس إدارة النادي الأهلي لاتخاذ قرار بسفر اللاعب لألمانيا للعلاج هناك والتعافي من تلك الإصابة بشكل نهائي خاصة في ظل رغبة المدافع الدولي في المشاركة مع المنتخب الوطني في كأس العالم وهو في اتم جاهزية.

وأكد خالد محمود في تصريحاته للموقع الرسمي أن رامي ربيعة سيخضع لاختبار طبي غدا الخميس في ألمانيا يتحدد في ضوئه موعد عودته للقاهرة.

وأضاف أن اللاعب أنهى برنامجا علاجيا مكثفا من الحقن بالبلازما والعلاج الطبيعي وستحسم الفحوصات الطبية مدى التئام القطع العضلي.

وأتم أنه من المقرر أن يعود ربيعة للقاهرة خلال فترة زمنية قصيرة وسيؤدي برنامجا تأهيلا بدنيا محددا له من الطبيب الألماني قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

شاهد أيضًا..

أبرزهم مواجهتان «ناريتان» بدوري الأبطال وديربي الغضب.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم

الأهلي يعلن تكريم محمد صلاح قبل المشاركة في المونديال

رسميًا.. إصابة لاعب «طائرة الأهلي» بقطع في الرباط الصليبي

اتحاد الكرة: «رحيل كوبر عن تدريب منتخب مصر في حالة واحدة»

دي بروين يصوت لمحمد صلاح في جائزة الأفضل بالبريميرليج

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى