رياضة

عبدالظاهر السقا يزف نبأ سار لتريزيجيه

مفاجأة في انتظار تريزيجيه الموسم المقبل

ساق عبدالظاهر السقا، نجم مصر السابق، نبأ سار لتريزيجيه ، الدولي المصري لاعب قاسم باشا التركي، بعد ان قدم أداءً جيدًا مع ناديه منذ انتقاله أليه مطلع الموسم الحالي.

ويلعب تريزيجية ضمن صفوف قاسم باشا التركي، لمدة سنة تنتهي بنهاية الموسم، وذلك على سبيل الإعارة من نادي إندرلخت البلجيكي.

وأشار السقا، في مداخلة هاتفية لبرنامج “ستاد الأهلي”، إلى أن هناك اهتمام كبير بلاعب الأهلي السابق محمود حسن تريزيجيه من أندية كبيرة مثل بشكتاش وجالطة سراي وطرابزون سبورت، قائلًا: “تحدثوا معي وسألوني عن تريزيجيه”.

وتابع: “لكن كانت نصيحتي لتريزيجيه بالانتظار حتى كأس العالم، ليقدم نفسه أكثر ويزيد من فرصه للاحتراف في الدوري الإنجليزي أو الإسباني”.

واختتم: “لاعب الأهلي السابق يرغب بشدة في الاحتراف بالدوري الإنجليزي، وخاصة أنه الأقوى في العالم”.

يذكر أن عقد تريزيجيه مع قاسم باشا يتضمن بندًا بأحقية الشراء بعد نهاية الإعارة، لكن كل المؤشرات تدل على ان تريزيجيه يأخذ من الفريق التركي محطة لانطلاق لما هو اكبر في أوروبا، خاصة وأنه ينتظر المشاركة رفقة المنتخب الوطني في كأس العالم المقبل بروسيا، والذي يعد مسرحًا كبيرًا، سوف يستغله اللاعب للانتقال إلى محطة جديدة في مسيرته الإحترافية.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. فوزي البنزرتي مديرًا فنيًا للوداد المغربي

مفاجأة.. عبدالله السعيد يهدد الأهلي بعدم التجديد

تعرف على اكتشاف ايهاب جلال الجديد في الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى