اخر الاخباررياضة

عرض جديد لهيكتور كوبر لتدريب هذا المنتخب.. شاهد التفاصيل

بعد رفضه تدريب الجزائر والكاميرون، عرض جديد لهيكتور كوبر ، مدرب المنتخب المصري، لتدريب منتخب غانا، خلال الفترة المقبلة، حيث تلقى عرضًا مغريًا من جانب الاتحاد الغاني لكرة القدم، لتولي تدريب المنتخب الغاني، عقب انتهاء مونديال روسيا 2018 والذي يعني انتهاء عقده مع الفراعنة أيضًا.

ومن جانبه، أبلغ هيكتور كوبر، الاتحاد الغاني لكرة القدم، رفضه التام للعرض المقدم من جانبهم، وأنه لن يعمل في إفريقيا بسبب أسباب صحية خاصة به، حيث حذره طبيبه الشخصي بعدم التواجد في قارة إفريقيا الفترة المقبلة نظرًا لمرضه.

ومن المقرر، أن يرحل هيكتور كوبر، عن تدريب المنتخب المصري، عقب انتهاء مونديال روسيا 2018، وذلك بعدما عبر عن رغبته في خوض تجربة جديدة رفقة فرق جديدة خلال الفترة المقبلة، قبل الخضوع لقرار الاعتزال.

واستقر هيكتور كوبر، مدرب الفراعنة، على الرحيل لتولي قيادة أحد منتخبات الخليج العربي، وعلى الأغلب سيكون منتخب الإمارات، عقب انتهاء فاعليات مونديال روسيا 2018 مع المنتخب المصري، مهما كانت النتائج التي حققها.

شاهد أيضا:

جون أنطوي ينضم للزمالك ؟ وكيل اللاعب يُجيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى