رياضة

عقب استقالته.. مدرب الزمالك يرد بقوة على إهانة مرتضى منصور

شن حسام غريب مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، هجومًا ناريًا على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، وذلك بعد ابتعاده عن تدريب الفريق عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي مساء الأمس.

وتوج فريق كرة اليد رجال بنادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي، على حساب نظيره النادي الأهلي بنتيجة 21 / 20 في المباراة التي أقيمت على الصالة المغطاه باستاد القاهرة، ليتأهل الفارس الأبيض لكأس العالم للأندية كممثل للقارة الإفريقية.

وقال غريب في تصريحات إذاعية أنه هو من تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي عقب إهانته من مرتضى منصور ولم تتم إقالته من قبل مجلس إدارة النادي.

وتابع مهاجمًا رئيس النادي: “ليس حسام غريب هو من يقال له أنك لن تدخل نادي الزمالك مجددا، انا في النادي من سنة 83 انت يا مرتضي إلى متدخلش مش أنا، إلى فاتح بيتي يجي يقفله وانا هواجه أي حد بعد كدة انا مش عيل صغير”.

وأضاف: “”مرتضى عاوزني اشتم في الناس، محدش يقدر يحجر على رأيي وعلى كلامي انا اسمي حسام غريب، لعيبة الزمالك رجالة وكسبوا السوبر ومفيش فلوس”.

وأتم حديثه: “الوزير خالد عبد العزيز راجل محترم وجدع ووقف معانا عكس مجلس الإدارة، فماذا قدمت أنت، وأنا لا أخشى أحد إلا الله ولما طلعت اتكلمت بعد الفوز بالسوبر اشدت بمجلس الإدارة وخالد عبد العزيز والجمهور انا محدش يقولي أقول ايه ومقولش ايه”.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة روما في دوري الأبطال.. واحتساب هدف هاري كين

رسميًا.. محمد النني لاعب الأسبوع في الـ «يوروباليج»

حازم إمام يفجر مفاجأة حول أزمته مع أيمن حافظ قبل مواجهة الاتحاد السكندري

«وصلة هزار» بين حساب روما الإيطالي ومحمد صلاح تشعل «تويتر»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى