اخر الاخباررياضة

عقب الخسارة المهينة.. ريال مدريد يجس نبض محمد صلاح

صحيفة “ديلي ميل” تعنون صحيفتها اليوم الخميس بعنوان ، ” ريال مدريد يجس نبض محمد صلاح “، بعد الخروج المهين الذي تعرض له فريق ريال مدريد الإسباني، أمس الأربعاء، أمام ليجانيس، في المباراة التي جمعت بينهما في دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، حيث خسر بنتيجة 1-2 في عقر داره سانتياجو برنابيو.

الجدير بالذكر، ان زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، لم يستطع الفوز مع الميرينجي في مشواره حتى الآن بهذه البطولة “كأس ملك إسبانيا”، حيث خرج في النسخة الماضية أيضًا بنتيجة سيئة، ولم يستطع فك النحس خلال تلك النسخة ليخرج من ربع النهائي خروج مهين على أرضه.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “ديلي ميل”، أن مسؤولو ريال مدريد، عقب الهزيمة المهينة التي تلقاها الفريق الإسباني، أمس الأربعاء، عاودوا الضغط على فريق ليفربول من جديد لإبرام صفقة انتقال محمد صلاح خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بدلًا من الانتظار حتى موسم الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أيضًا، أن ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، وضعوا خطة للانتقالات المقبلة، على أن تُحدث ضجة كبيرة في عالم الميركاتو الصيفي المقبل، إلا أن جماهير ريال مدريد باتت تطالب بالتعاقد مع محمد صلاح في أسرع وقت ممكن لتصحيح المسار.

ويرصد بيريز، رئيس الفريق الملكي، قائمة خاصة لانتقالات الصيف المقبل، تضم ثلاثي الدوري الإنجليزي، محمد صلاح، نجم ليفربول، وهاري كين، نجم توتنهام، وإيدين هازارد، نجم تشيلسي، للظفر بخدماتهم خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضا:

محمد صلاح ضمن أغلى اللاعبين في العالم.. هذه هي القيمة التسويقية للاعب

ريال مدريد.. من توقعات باجتياح العالم إلى موسم كارثي وشيك.. ما الذي حدث ؟؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى