آخر الأخبار

الإسماعيلي في ورطة بسبب المدرب الجديد.. شاهد التفاصيل

نادي الإسماعيلي في ورطة بسبب المدرب الجديد ، البرتغالي زيتاندو، والذي كان مرشحًا لتولي قيادة تدريب فريق الدراويش خلال الفترة المقبلة، عقب إعلان أبو طالب العيسوي، استقالته من تدريب الفريق الأصفر، عقب الإخفاقات الاخيرة في الدوري المصري.

وأعلن نادي الإسماعيلي، منذ قليل، عبر موقعه الرسمي، عن إنهاء الإتفاق نع المدرب البرتغالي زيتاندو، خاصة بعد تراجع المدير الفني البرتغالي عن تولي تدريب الفريق المصري خلال الفترة المقبلة.

وكان مسؤولو الإسماعيلي، قد أعلنوا منذ أيام قليلة، عن إتمام التعاقد مع المدير الفني البرتغالي زيتاندو، عبر الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأكد المسؤولين أن المدرب الجديد سيتولي مهام تدريب الفريق بداية من الجولة الت 21 من عمر الدوري المصري الممتاز، قبل إعلان تراجعه اليوم الخميس بكل مفاجئ ليزيد من آلام الجماهير الصفراء.

وشهد فريق الإسماعيلي تراجع في الأداء بشكل ملفت عما قدمه الفريق خلال الدور الأول من عمر المسابقة المصرية، حيث تراجع للمركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، وبفارق 3 نقاط عن متصدر البطولة النادي الأهلي، بعدما كان الأهلي في الوصافة بالفراق نفسه.

حيث خسر الإسماعيلي مباراته أمام المقاولون العرب بهدفين، وتعادل مع الأسيوطي سبورت، في الجولة الـ 20 بنتيجة إيجابية بهدف لكل فريق.

ويقف الدراويش في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة، بينما يحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 45 نقطة.

شاهد أيضا:

رد فعل صادم من محمد النني عن رحيل سانشيز يكشف وجود خلافات.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى