رياضة

على طريقة نيمار.. باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم جديد من برشلونة

الخليفي يحضر لصفعة جديدة لبرشلونة

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن باريس سان جيرمان يخطط لخطف نجم جديد من برشلونة ، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل، بنفس الطريقة التي حصل بها على خدمات الدولي البرازيلي نيماردا سيلفا نجم البارسا السابق.

ورحل نيمار عن صفوف النادي الكتالوني نحو باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي مقابل 222 مليون دولار كانت قيمة الشرط الجزائي في عقد نجم السليساو مع البلوجرانا.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان يسعى لتركرار تجربة نيمار مع نجم جديد في برشلونة وهو “سيرجيو بوسكيتس”.

وأفادت أن رئيس النادي الباريسي على استعداد لجلب اللاعب الإسباني إلى حديقة الأمراء في نهاية الموسم الحالي مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده والذي يُقدر بـ200 مليون يورو.

ولكن الأمر هذه المرة لن يكون بنفس السهولة التي تمت مع نيمار، حيث يعد “بوسكيتس” الذي يمتلك عقدًا في برشلونة ساريًا حتى عام 2021، أحد أبناء اللاماسيا “مدرسة الكرة في برشلونة” المعروفين بولائهم للنادي الكتالوني، مهما كانت المغريات، مثله مثل بيكيه وإنيستا وتشافي.

شاهد أيضًا..

صاحب الـ 21 لقب مع الأهلي: «ليس لدي مانع في اللعب لنادي الزمالك»

بالأرقام.. مفارقة صادمة في قيمة صلاح السوقية مقارنة بأندية الدوري المصري

مصدر مسئول: انضمام نجم إنبي للأهلي رسميًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى