آخر الأخبار

صاحب الـ 21 لقب مع الأهلي: «ليس لدي مانع في اللعب لنادي الزمالك»

نجم الأهلي السابق يفتح الباب أمام انتقاله للزمالك

أبدى الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الإنتاج الحربي أحمد شديد قناوي، صاحب الـ 21 لقب مع الأهلي استيائه من الطريقة التي رحل بها عن القلعة الحمراء.

ويعد أحمد شديد قناوي أحد ناشئي الأهلي، الذي تم تصعيدهم عام 2005، حيث لعب 8 مواسم مع الفريق الأول على فترتين تخللتهما فترة انتقالية بنادي المصري البورسعيد، نجح خلالها في تحقيق 21 بطولة متنوعة.

وقال الظهير الأيسر الدولي في برنامج “الحريف” على فضائية “دي إم سي سبورتس”: “قدمت كل شيء للأهلي ولم أحصل على حقي أو تكريم، وليس لدي مانع في اللعب لنادي الزمالك”.

وأضاف: “لاعبو الأهلى الحاليين فى مركزي لا يفرقون كثيرًا عني، هم لاعبون كبار ولديهم إمكانيات جيدة، ولكن أنا من ضمن أفضل اللاعبين فى مركزي وإن كان الأفضل فى الدورى المصري الآن هو علي معلول”.

وتابع: “أفضل من تدربت تحت قيادته هو مانويل جوزيه، وأفضل مدير فني الآن بالأرقام حسام البدري”.

واختتم: “محمد أبوتريكه كان دائم المساعدة لي خلال فترة مشاركتي مع الأهلي، ولست أنا فقط، أبوتريكة يساعد الجميع، وتعرض للظلم في الفترة الأخيرة”.

شاهد أيضًا..

بالأرقام.. مفارقة صادمة في قيمة صلاح السوقية مقارنة بأندية الدوري المصري

مصدر مسئول: انضمام نجم إنبي للأهلي رسميًا

من الأقرب لضم خاما بيليات.. الأهلي أم الزمالك؟؟.. وكيله يجيب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى