رياضة

علي جبر يفجر مفاجأة جديدة بعد أنباء عودته للزمالك

خرج مدافع نادي الزمالك المعار لصفوف وست بروميتش الإنجليزي، علي جبر عن صمته أخيرًا، للرد على كافة الشائعات المنتشرة على لسانه الفترة الأخيرة، خاصة شائعات انتقاله للنادي الأهلي ووضع شروط لعودته لصفوف نادي الزمالك.

وأوضح علي جبر، أن تامر النحاس لا يعتبر وكيله، وأنه لديه وكيل أعمال واحد فقط وهو كريستيان إيمبلي، مركدًا أن كافة التصريحات المنتشرة عنه مؤخرًا على لسان تامر النحاس لا أساس لها من الصحة تمامًا.

وأضاف علي جبر، أن التصريحات المنتشرة الفترة الماضية لم تصدر منه أو من وكيل أعماله كريستيان إيميلي، لذا خرج لتوضيح بعض الأمور الواجبة فقط.

وكان تامر النحاس، وكيل اللاعبين قد خرج في تصريحات إذاعية صباح اليوم الاثنين لبرنامج “ستاد الهدف”، وأكد أن علي جبر وضع شرط ليعود لنادي الزمالك مرة أخرى، أي سيترك اللاعب قرار العودة عقب انتهاء مونديال روسيا تمامًا للتفكير في العوة بشكل جدي.

كما وترددت أنباء حول تدخل تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، لحسم صفقة انتقال علي جبر للنادي الأهلي الفترة المقبلة، خاصة بعدما طالب به حسام البدري خلال فترة الانتقالات الصيفية المحدد لها يونيو المقبل.

شاهد أيضا:

صدمة| صحف أرجنتينية تؤكد توقيع هيكتور كوبر لمنتخب الأرجنتين «صور»

علي جبر يبلغ الزمالك بإمكانية عودته للفريق لكن بشرط

تصرف صادم من «عمرو وردة» وهيكتور كوبر يوجه تحذير شديد اللهجة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى