آخر الأخبار

صدمة لأحمد حجازي وعلي جبر مع وست بروميتش الإنجليزي والسبب ؟

أعلن الحساب الرسمي لفريق وست بروميتش الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي، وعلي جبر، عن إقالة المدير الفني للفريق آلان باردو من منصبه نهائيًا بعد التراجع الشديد في النتائج الفترة الأخيرة.

كما وتأكد هبوط فريق وست بروميتش الإنجليزي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي “التشامبيونشب” بعد تذيله جدول مسابقة البريميرليج، بسبب النتائج السيئة مؤخرًا في جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار موقع وست روميتش الرسمي، أن إدارة النادي الإنجليزي توصلت لإتفاق ودي مع آلان باردو، يقضي بفسخ التعاقد بين الطرفين بشكل نهائي، خاصة بعد تأكد هبوط الفريق رسيمًا قبل ختام المسابقة الإنجليزية الأشهر بحوالي 6 جولات.

وكان وست بروميتش الإنجليزي قد تلقى الهزيمة الثامنة له على التوالي، أول أمس السبت، أمام بيرنلي، تلك المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر البريمرليج.

ويقف وست بروميتش في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، وبفارق 10 نقاط فقط عن منطقة الأمان في الدوري الإنجليزي، كما ويتبقى 6 جولات مقبلة لإسدال الستار على النسجة الجارية من البريميرليج.

شاهد أيضا:

علي جبر يفجر مفاجأة جديدة بعد أنباء عودته للزمالك

صدمة| صحف أرجنتينية تؤكد توقيع هيكتور كوبر لمنتخب الأرجنتين «صور»

الأهلي يحصن عماد متعب من إغراءات الزمالك بهذا المنصب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى