اخر الاخباررياضة

عماد متعب يقترب من الرحيل عن الأهلي إلى هذا النادي في يناير

نجم هجوم النادي الأهلي، عماد متعب يقترب من الرحيل عن الأهلي في يناير المقبل، ضمن فترة سوق الانتقالات الشتوية، وذلك عقب خروجه من حسابات مدرب الفريق الأهلاوي، حسام البدري، بعد مواصلة عدم إشراكه خلال المباريات إلا في الدقائق الأخيرة من عمر المباريات.

حيث وصل لوكيل اللاعب عماد متعب، عرضًا من أحد الأندية السعودية المتواجدة في المراكز المتقدمة، ومن المقرر أن يفكر اللاعب الأهلاوي في العرض الفترة المقبلة، حتى يصل للنادي الأهلي عرضًا رسميًا للرحيل فترة الميركاتو الشتوية.

ويفكر عماد متعب في الرحيل عن الأهلي بشكل جاد، خاصة وأنه يبحث عن فرصة للمشاركة واللعب لاستعادة الثقة من جديد، ومن ثم الانضمام لمنتخب مصر الفترة المقبلة، تمهيدًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

ووقعت خلافات بين عماد متعب، وحسام البدري، مؤخرًا بسبب عدم مشاركة الأول في مواجهات الفريق، وفي حالة مشاركته يشارك لفترة قصيرة في أخر دقائق من عمر المباراة، ما أثر على مستوى وأداء عماد متعب بشكل كبير.

وفي مباراة الأهلي والأسيوطي، الأخيرة في الدوري المصري، ازدادت حدة الخلافات بعدما طالب البدري، من أحمد أيوب تجهيز أحمد الشيخ وعماد متعب للدفع بواحد من بينهم، لاستهلاك الوقت الضائع، ما أثر في نفس عماد متعب بشكل كبير.

ويقف النادي الأهلي حاليًا، في المركز الثاني ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب صدارة الترتيب النادي الإسماعيلي، والذي يقف في المركز الأول برصيد 27 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى