آخر الأخبار

أحمد عبد الوارث يصدم جمهوره بملامحه بعد طول غياب.. صور

برعاية المستشار أحمد الفضالي، الرئيس العام لجمعيات الشبان المسلمين العالمية، أقيم حفل الإفطار السنوي للعائلة المصرية في ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، ، وذلك في أحد الفنادق بوسط العاصمة المصرية القاهرة.

وعقب الإفطار، تم تكريم عدد من رموز الفن والاعلام والسياسة، في مقدمتهم الفنان القدير أحمد عبد الوارث، في أول ظهور له بعد غياب طويل. وقد بدت عليه علامات التقدم في العمر، إلا انه احتفظ بشكله المعروف ووقاره، وسيطر الشيب والشعر الأبيض على شعره ولحيته.

كما تم تكريم مفيد فوزي، وطارق علام، وأيمن الشيوي، والإعلامية إيمان عز الدين، والنائب والإعلامي سعيد حساسين، واللواء طارق المهدي محافظ الاسكندرية الأسبق.

يذكر أن عبد الوارث حاصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو من دفعة الفنان نور الشريف وأحمد زكي وعفاف شعيب، وبدأ حياته الفنية في التلفزيون من خلال مسلسل “هروب”، من إخراج نيازي مصطفى، ثم “زهرة الأسوار” و”المسافرون” و”أبرياء في قفص الاتهام” و”تمساح البحيرة” و”رحلة المليون”، وتزوج من الفنانة الراحلة سعاد نصر، وأنجب منها فيروز، وطارق، ثم انفصل عنها وتزوج أخرى وأنجب منها ابنتين هما: آلاء، وميران.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى