رياضة

عمرو وردة يثير الجدل بصورة على «فيسبوك».. فهل يعود للأهلي.. صورة

أثار الدولي المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني والمعار حالياً مع فريق أتروميتوس، حالة من الجدل منذ قليل حول وجهته المقبلة وانها قد تكون نحو احد الأندية المصرية في الموسم المقبل.

ويعد عمرو وردة أحد العناصر الأساسية بالمنتخب الوطني التي ساهمت بقوة في التاهل لنهائي أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت مطلع العام الماضي بالجابون، وكذلك التاهل التاريخي لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا بعد غياب 28 عام.

ونشر وردة صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” مصحوبة بإيموشن لعلم مصر وعلق عليها قائلًا: “قريبًا”.

منشور عمرو وردة خلق حالة من الجدل بين متابعي حسابه حول المقصود منه وماذا يعني الدولي المصري بذلك، لتذهب العديد من التوقعات إلى احتمالية عودته للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، ليحل محل عبدالله السعيد صانع العاب الفريق الأحمر السابق، بعد التخلي عنه على خلفية توقيه للزمالك قبل أن يمدد تعاقده مع المارد الأحمر.

يذكر ان تقارير صحفية تركية كانت قد كشفت عن مفاوضات نادي جالطة سراي المكثفة، للتعاقد مع الدولي المصري لضمه في الصيف المقبل، ليكون البديل الأمثل لجارى رودريجيز لاعب وسط الفريق التركى الذى اقترب من الرحيل للدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

شاهد أيضًا..

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت في دور الـ 8 من كأس مصر

إبراهيموفيتش يثير الجدل بتغريدة عن مونديال روسيا

شاهد الحساب الرسمي للزمالك يسخر من الأهلي بعد الفوز عليه في القمة.. صورة

رسميًا.. انيستا يعلن موقفه النهائي من الرحيل عن برشلونة

رسميًا.. صلاح لاعب الجولة في دوري الأبطال للمرة الرابعة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى