اخر الاخباررياضة

عمر السومة يقترب من الانضمام للدوري المصري وهذه وجهته الجديدة

أبدى نادي الزمالك ترحيبه الكبير بضم اللاعب السوري، عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، خاصة بعدما اقترح أحد وكلاء اللاعبين ضم اللاعب السوري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار وكيل اللاعبين أن الظفر بخدمات عمر السومة خلال فترة الميركاتو الصيفي من اهلي جدة السعودي سيكلف نادي الزمالك مبلغ ضخم، كما أن الصفقة ستتم بصعوبة بالغة نظرًا للقيمة المالية الكبيرة التي يضعها الفريق السعودي، وأيضًا راتب عمر السومة مع فريقه الحالي.

وأكد أحد مسؤولي نادي الزمالك، أن المجلس بقيادة المستشار مرتضى منصور يدرس الفترة الجارية كافة الحلول من أجل إتمام صفقة عمر السومة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم أن الصفقة ستكلف النادي الأبيض الملايين.

ويحتاج مرتضى منصور تدعيم هجوم نادي الزمالك بمهاجم سوبر، تمهيدًا للكشف عن الصفقة المنتظرة بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد فشل صفقة انتقال أحمد فتحي وعبد الله السعيد لصفوف نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في نادي الزمالك منذ أسابيع، أنه سيقوم بإجراء صفقات نارية خلال الميركاتو الصيفي، تمهيدًا لتوجيه ضربة موجعة للنادي الأهلي بعد فشل إتمام صفقة عبد الله السعيد.

شاهد أيضا:

تريزيجيه يسجل هدف عالمي في فوز قاسم باشا في الدوري التركي.. فيديو

الزمالك يقترب من ضم اللاعب الهارب من صفوف الأهلي

تفاصيل جلسة المفاوضات بين سيد عبد الحفيظ ولاعب الزمالك.. تمت في كافية بالتجمع الخامس

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى