آخر الأخبار

منة فضالي تحدث ضجة مواقع التواصل بمايوه شفاف.. صور

شاركت الفنانة الشابة منة فضالي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهي ترتدي مايوه من ثلاث قطع ما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل.

وظهرت الفنانة منة فضالي وهي ترتدي مايوه باللون الأسود مزين بالورد الأحمر الزاهي ما أضفى عليها جمال من نوع خاص، إلا أنه مخطى بطبقة شفافة أخرى ما ساهم في إظهار جسدها بالكامل.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصور التي نشرتها الفنانة الجميلة منة فضالي، على حسابها عبر “إنستجرام” ما بين مؤيد ومعارض للإطلالة الأخيرة، حيث أكد البعض أنها تواصل استفزازهم بإطلالتها الجريئة الفترة الأخيرة من عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، فيما علق الأخر بأنها تختار إطلالتها بعناية فائقة.

جدير بالذكر، أن الفنانة منة فضالي تقضي عطلتها الصيفية منذ أواخر يونيو الماضي وحتى الآن في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل “بيت السلايف” مع الفنانة الجميلة بوسي.

وكانت قد شاركت الفنانة منة فضالي خلال دراما رمضان 2018، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “سلسال الدم” الجزء الخامس والأخير، مع الفنانة عبلة كامل، والفنان رياض الخولي والفنان كريم كوجاك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى