آخر الأخبارمنوعات

لقطة غريبة.. لاعب هولندي يشهر البطاقة الصفراء في وجه حكم المباراة والسبب ؟.. فيديو

في لقطة طريفة ضمن جولات الأسبوع الـ 35 من عمر الدوري الهولندي الممتاز، وخلال مباراة جمعت فريقي “فيتيسه أرنهيم” و”تفينتي أنشخيده”، تسبب حكم تلك المباراة في التحام عنيف بين لاعبين من الفريقين بدون قصد.

حيث اعترض حكم المباراة طريق أحد لاعبي فريق “فيتيسه” ما أدى لسقوط اللاعب على أرضية الملعب عن طريق الخطأ، إلا أن بعد سقوطه تسبب في سقوط حكم المباراة ولاعب من الفريق المنافس أيضًا، وسط نوبة ضحك من لاعبي الفريقين.

وفيما بعد توجه لاعب فريق “فتيسه” لحكم المباراة وبطريقة كوميدية أشهر في وجه الحكم البطاقة الصفراء، لتحمل المباراة لقطة طريفة من جانب لاعبو الفريقين تجاه حكم المباراة.

شاهد ايضا: مفاجأة.. رونالدينيو يشارك في مهرجان اعتزال فهد الهريفي

جدير بالذكر، أن تلك المباراة انتهت بفوز فريق فتيسه أرنهيم بخماسية بيضاء، ليتضاعف رصيده في الدوري الهولندي ويصل عند النقطة الـ 48 يقف بهم في المركز السادس ضمن ترتيب جدول المسابقة، بينما توقف رصيد فريق “تفينتي أنشيخده” عند النقطة 23 يقف بهم في المركز الـ 18 والأخير ليتأكد هبوطه إلى الدوري الدرجة الأولى الهولندي.

شاهد أيضا: صحيفة تونسية| الزمالك يقترب من خطف مهاجم النجم الساحلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى