رياضة

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك في صفقة «البدري»

قطع مشئولو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة عدلي القيعي، الطريق على نادي الزمالك في صفقة مصطفى البدري صانع ألعاب فريق كرة القدم بنادي أسوان.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت حصول نادي الزمالك، على توقيع مصطفى البدري لمدة خمسة مواسم مقبل ليصبح اللاعب من حق القلعة البيضاء في حال التوصل لاتفاق مع نادى أسوان لحسم الصفقة بصفة نهائية.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن الأهلي حصل بالفعل على توقيع البدري لمدة 5 مواسم على بياض في حضور محمد حمدان مدير أكاديمية القلعة الحمراء في أسوان، وبعلم وكيل أعمال اللاعب تامر النحاس.

وأضاف أن مسئولو الأهلي قد توصلوا لاتفاق نهائي مع رئيس نادي أسوان أحمد سليمان، يقضي بانتقال اللاعب للأحمر مقابل 3.5 مليون جنية، مع أحقيتهم في الحصول على نسبة 25 % من قيمة بيع اللاعب لأي نادي خلال الفترات المقبلة.

وأتم ان عدلي القيعي كان قد تواصل مع اللاعب تليفونيًا وأقنعه بالتوقيع للنادي الأهلي، الذي سيمنحه فرصة التواجد بين الكبار والانضمام لمنتخب مصر

وكان نادى أسوان قد تلقى عروضا رسمية من ناديى الإسماعيلى وسموحة للتعاقد مع البدرى، إلا ان اللاعب آثر التريث بعد علمه بوجو عرض من الزمالك والهلي لضمه خىل الفترة المقبلة، لينتهي به المطاف داخل جدران القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

انتكاسة جديدة للاعب الأهلي «الزجاجي»

ماركا تكشف ردة فعل «غريبة» من بيل على هدف رونالدو في مرمى يوفينتوس.. صورة

تأشيرة السعودية تكشف وجهة عبدالله السعيد المقبلة

رسميًا.. الأهلي إلى نهائي إفريقيا للكرة الطائرة

مفاجأة.. الزمالك يستقر على الإطاحة بـ «صفقتي الشتاء»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى