آخر الأخبار

مفاجأة| قبلات مشجعات كأس العالم لمذيعي أون سبورت مفبركة.. صور وفيديو

بعد تداول عدد كبير من مقاطع الفيديو التي يظهر خلالها مراسلي قناة “أون سبورت” ومجموعة فتيات تظهر بشكل مفاجئ في محاولة لتقبيلهم، وذلك أثناء تغطيتهم لأحداث مونديال كأس العالم بروسيا.

بينما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد “فبركة” تلك المشاهد التي تظهر للمشاهدين على الهواء مباشرة، ويظن أنها تحدث بشكل مفاجئ بدون قصد المراسلين، بينما رصد الفيديو المتداول وجود إتفاق مسبق مع طاقم العمل الخاص بالقناة ومع الفتيات التي يظهرن ويقبلن المراسلين !.

قبلات مشجعات كأس العالم لمذيعي أون سبورت مفبركة
قبلات مشجعات كأس العالم لمذيعي أون سبورت مفبركة

حيث يؤكد مقطع الفيديو المسرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع “فيسبوك”، فبركة قناة “أون سبورت” لتلك المشاهد، خاصة اللقطة التي ظهر فيها نجل نجم الزمالك السابق فاروق جعفر، أحمد فاروق جعفر، لتتواجد الفتاة خلف الكاميرا وهي تتحدث مع طاقم العمل وفجأة تقوم بطبع قبلة على خد المراسل وتغادر على الفور.

جدير بالذكر، أن عدد من مراسلين قناة “أون سبورت” قد تعرضوا مؤخرًا لهذه الواقعة، منهم أحمد فاروق جعفر، وأحمد عز الدين، وأخيرًا حسن غنيمة الذي تلقى قبلة ساخنة بشكل مفاجئ أثناء تواجده على الهواء، لكن لم يستدل أن كانت بإتفاق مسبق أم لا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى