اخر الاخباررياضة

في نهاية 2017.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري حتي الآن

بعد ختام الجولة الـ 16، من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي تعد أخر جولة في عام 2017 المنقضي، نستعرض ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الآن ، في قائمة لم تشهد في أول مراكزها لاعبي قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك”.

وبعد تألقه بشكل كبير مع فريق مصر المقاصة، بعد إعارته من النادي الأهلي في الموسم الماضي، وقف اللاعب الغاني جون أنطوي، في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري، برصيد 11 هدفًا حتى الآن.

ويُزاحمه نجم الإنتاج الحربي، عمر السعيد، والذي حل في وصافة الترتيب الخاص بهدافي الدوري المصري، برصيد 10 أهداف فقط، أحرزهما خلال الجولات الـ 16 الماضية، وفي سيطرة للفريق الفيومي، يقف في المركز الثالث حسين الشحات، صانع ألعاب مصر المقاصة برصيد 9 أهداف.

نستعرض جدول ترتيب هدافي الدوري المصري حتى الآن :

جون أنطوي ” مصر المقاصة “، 11 هدفًا.

عمر السعيد ” الإنتاج الحربي “، 10 أهداف.

حسين الشحات ” مصر المقاصة “، اهداف.

دييجو كالديرون ” الإسماعيلي “، 8 أهداف.

أحمد جمعة ” المصري “، 8 أهداف.

إبراهيم حسن ” الإسماعيلي “، 7 أهداف.

صلاح محسن ” إنبي “، 7 أهداف.

وليد أزارو ” الأهلي “، 7 أهداف.

عبد الله السعيد ” الأهلي “، 7 أهداف.

أحمد علي ” المقاولو “، 6 أهداف.

مصطفى محمد “طنطا “، 6 أهداف.

أما عن المركز الرابع، فكان من نصيب نجم الإسماعيلي، كالديرون، بـ ثمان أهداف، الجدير بالذكر أن اللاعب تألق رفقة فريقه وقاده مؤخرًا ليقف في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة.

وتستعد الفرق المصرية الآن، لخوض مواجهات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز، مع انطلاق العام الجديد 2018، حيث تنطلق الجولة الـ17 يوم 2 يناير وتنتهي قبل حفل الاتحاد الإفريقي المقرر له 5 يناير في العاصمة الغانية إكرا، للكشف عن جوائز الأفضل للكاف لعام 2017.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق