اخر الاخباررياضة

قائد النادي الأهلي يكشف عن موعد اعتزاله نهائيًا

أعلن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن موعد اعتزال قائد النادي الأهلي حسام غالي، رسميًا، حيث قرر الأخير بشكل نهائي الاعتزال عالم كرة القدم بنهاية الموسم الجاري، رافضًا كافة المحاولات للاستمرار في الملاعب لمدة موسم إضافي.

وكان مدرب النادي الأهلي، حسام البدري قد أعلن خلال تصريحات إذاعية له مؤخرًا، بأنه عرض على اللاعب الاستمرار في الملاعب لمدة موسم وحيد على أن يعتزل بنهاية الموسم المقبل، إلا أنه أصر على الاعتزال بنهاية هذا الموسم.

فيما وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن حسام غالي استقر على الاعتزال يوم 11 مايو المقبل، مؤكدًا أن هذا اليوم بعدما عرضه على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لقى قبول لدى الجميع.

وأضاف أحمد شوبير، خلال برنامجه “مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، بأن هناك مباراة تكريمية لحسام غالي ستقام خارج مصر لظروف عدم إقامة المباريات بحضور جماهيري كبير داخل مصر.

وأكد أحمد شوبير، أن كافة التجهيزات للمباراة قاربت على الانتهاء الفترة المقبلة، فيما لم يتحدد بعد من الفريق الكبير المقرر أن يلتقي بالنادي الأهلي خلال المباراة التكريمية لغالي، ومن المرجح أن يكون أحد فرق الخليج.

ويذكر أن حسام غالي عاد بعد رحلة احتراف قصيرة داخل ملاعب الدوري السعودي، بعدما خاض نصف موسم تقريبًا ضمن صفوف فريق النصر السعودي قبل أن يقوم بفسخ العقد بينهما بشكل ودي.

شاهد أيضا:

ذا صن| مدرب محمد صلاح على أعتاب تدريب ريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى