اخر الاخباررياضة

قائد ليفربول يسخر من هاري كين بعد هدف محمد صلاح بطريقة كوميدية.. صورة

سخر قائد ليفربول الإنجليزي، جيمس ميلنر، من وصيف هدافي الدوري الإنجليزي ومهاجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، بعد الهدف الـ 30 الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح في شباك بورنموث الإنجليزي اليوم السبت.

وكانت مواجهة هامة قد جمعت فريقي ليفربول وبورنموث على ملعب “الأنفيلد” اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر البريميرليج الإنجليزي، وانتهت بفوز ليفربول بثلاثية بيضاء، أحرز أهداف الريدز ساديو ماني، محمد صلاح، وأخيرًا روبرتو فيرمينو.

شاهد أيضا: بعد هدفه العالمي.. محمد صلاح يحطم 3 أرقام قياسية جديدة في الدوري الإنجليزي.. فيديو

بينما سخر جيمس ميلنر، قائد الريدز، من هاري كين بعدما احتسبت له لجنة التظلمات في الرابطة الإنجليزية، الهدف الثاني لفريق توتنهام في شباك ستوك سيتي، تلك المباراة التي أقيمت ضمن فاعليات الجولة الـ 33 من البريميرليج، وعلى الرغم من احتساب الهدف لإريكسن، إلا أن توتنهام قدم تظلم لإحتساب الهدف لهاري كين وتم قبوله.

وعلق جيمس ميلنر، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ساخرًا: ” مو صلاح أحرز هاتريك جديد اليوم، بانتظار لجنة التظلمات لتأكيد الهدفين الأخرين “.

ويتصدر محمد صلاح بهذا الهدف صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفًا، وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين نجم توتنهام، وصاحب وصافة الترتيب برصيد 25 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى