آخر الأخبار

مجدي الهواري يعيد اكتشاف عجوز «أوبرالية» من جديد.. فيديو

نشر المخرج مجدي الهواري ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو له برفقة سيدة عجوز وهي تغني على إحدى المقاهي وهي تغني أغنية «يا خدود الحليوه».

وعلق الهواري على الفيديو، قائلاً: «الست الجميلة ديه لو الواحد قدمها في فيلم سينما، و تكون هي البطلة تفتكروا الناس ممكن تدخله.. ولا لسه معندناش الثقافة ديه !! اووم الفيلم يقع».

وأثار الفيديو إعجاب الآلاف من المتابعين، وعلقوا عليه قائلين: «دي كانت بتغني في الأوبرا زمان»، «ست جميلة اوى»، «لو عند أجانب هتكسر الدنيا»، «في ناس كتير هتدخل الفيلم بس برضه لسا معندناش ثقافة أن العظيمة دي تبقى بطلة فيلم جماهيري»، «حاليا ماحدش بيقدر الموسيقين ولا الموهوبيين هيا سيده راقيه وجميله».

وفي سياق آخر، يعرض لمجدي الهواري، على شاشة “سي بي سي” حاليًا، مسلسل «الشارع اللي ورانا» من بطولة النجوم: درة، وفاروق الفيشاوى ولبلبة، وتدور أحداثه حول نادية في أواخر العشرينيات من عمرها، التي أودعت في مصحة نفسية بعد موت والدها، بعد أن أطلقت النار على شخص، وتحلم كل يوم أنها تذهب إلى بيت قديم وكبير وأحيانًا تراه مخيفًا، لكنها في جميع الأحوال تشعر أنها تعرفه كما لو كان بيتها وتشعر بالألفة تجاه هذا البيت في كل مرة تراه.

شاهد أيضًا:

بطل مسلسل «نور ومهند» يعود للدراما التركية بهذا العمل.. مفاجأة

شاهد| الإعلان الأول لـ«كفر دلهاب» الجزء الثاني

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى