رياضة

لأول مرة.. وجهان جديدان في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

ظهر وجهان جديدان في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، عن قائمة الفريق، استعدادًا للمواجهة المرتقبة، وشهدت عدة مفاجآت، جاء على رأسها  غياب حسام عاشور لاعب وسط الفريق بسبب الإصابة بإجهاد عضلي حرمه من المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم، بالإضافة لاستبعاد أحمد فتحي الظهير الأيمن حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية في مران اليوم.

وتواجد في القائمة وجهان جديدان هما  الحارس الشاب رمضان مصطفى، والناشئ محمد عبد المنعم، حيث حل الأول بدلًا من  أحمد عادل عبد المنعم المستبعد مؤخرًا من قائمة الفريق الإفريقية، والثاني جاء لتدعيم خط دفاع الفريق، في ظل غياب الثنائي رامي ربيعة ومحمد نجيب للإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي..

حراسة المرمى.. محمد الشناوي وشريف إكرامي، رمضان مصطفى.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وايمن اشرف ومحمد هاني وباسم على وصبري رحيل وعلى معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وهشام محمد وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد وأحمد حمدي وجونيور آجايي وميدو جابر ووليد سليمان وأحمد حمودي وباكا.

خط الهجوم: وليد أزارو ومروان محسن .

ويحتاج الأهلي صاحب الـ 39 نقطة للفوز بالمباراة من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري الممتاز، من نظيره الإسماعيلي المتصدر بـ 41 نقطة، وقبل خوض المباراة المؤجلة له أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضًا..

مفاجأة مدوية في قائمة الأهلي الإفريقية بعد ضم 22 لاعب فقط

في صفقة تبادلية كبرى.. المقاصة يضم ثلاثي الزمالك مقابل نانا بوكو وفتحي

مرتضى منصور للاعب الزمالك المتهم بتفويت مباراة الأهلي: «مش هسيبك»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى