رياضة

ليس حسام حسن.. مرتضى منصور يكشف عن المدرب الحقيقي للمصري البورسعيدي

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن المدرب الحقيقي للمصري البورسعيدي ، مؤكدًا أنه ليس حسام حسن خلال المؤتمر اذي عقده مساء اليوم تقديم صفقات الزمالك الجديدة خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان المصري البورسعيدي قد تمكن من الحاق هزيمة جديدة بنادي الزمالك، مساء الأربعاء الماضي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب لحساب الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى، في المؤتمر الصحفي أن هناك شخصًا يدعى “فتحي”، يقوم بأعمال السحر مع فريق المصري، ويدخل الملعب مع الفريق في كل المباريات.

وتابع رئيس الزمالك بعرض فيديوهات للشخص المدعو وهو يتواجد مع حسام حسن، المدير الفني للمصري، في المباريات، ويقوم بأعمال سحر، مطالبًا جميع الأدية بعد السماح لهذا الشخص بأن يتواجد مجددًا في المباريات المقبلة.

وأضاف ساخرًا: ” هذا الشخص (فتحي) هو المدير الفني للمصري، وليس حسام حسن، كما يظن البعض، وهو صاحب الفضل الأول في انتصارات الفريق ويجب أن يحصل على مكافآت الفوز”.

واختتم: “الرياضة مكسب وخسارة، ولكن السحر موجود في القرآن”.

وحافظ نادي المصري البورسعيدي، على مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بينما تجمد الزمالك عند النقطة 32 في المركز الخامس، بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة.

شاهد أيضًا..

ليفربول يواجه مخططات ريال مدريد لضم محمد صلاح بقرار مفاجئ

مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب وعدلي القيعي بسبب صفقة عنتر

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن بديل علي جبر وعودة الثنائي المعار وصفقتين جديدتين

إنبي يتخذ أول إجراء عقابي تجاه صلاح محسن بسبب الأهلي

الأسيوطي: الأهلي الأقرب لضم محمد عنتر والإعلان خلال ساعات

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى