اخر الاخباررياضة

ليفربول يفتح الطريق لرحيل محمد صلاح وهذا هو شرط الفريق الإنجليزي الوحيد

بات الفريق الإنجليزي، ليفربول يفتح الطريق لرحيل محمد صلاح ، نجم المنتخب المصري، ولاعب الريدز الإنجليزي، تمهيدًا لحسم الشائعات المتداولة مؤخرًا بشأن رحيله خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لصفوف ريال مدريد الإسباني.

وأكدت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، صباح الجمعة، أن إدارة ليفربول وضعت شرطها الوحيد أمام إدارة ريال مدريد الإسباني، للسماح للنجم المصري، بالرحيل، لكن خلال الانتقالات الشتوية، وجاء الشرط الوحيد هو الحصول على مبلغ 80 مليون جنيه استرليني على الأقل نظير رحيل اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أيضًا، أن آمال ريال مدريد الإسباني، باتت في السماء، خاصة مع إعطاء نظيرتها في ليفربول الضوء الأخضر لحسم الصفقة، لكن بالمبلغ المذكور فقط، او أكثر منه بقليل، وفقًا للتفاوضات المقرر أن تتم بينهما.

ويحتاج فريق ريال مدريد الإسباني، لمهارات وسرعات محمد صلاح الفترة الجارية، خاصة بعد تراجع الأداء بشكل كبير مؤخرًا، خاصة بعد وقوف الفريق في المركز الرابع، وتوسيع الفارق مع برشلونة إلى 16 نقطة تقريبًا حتى الآن، ما أدى لتضاؤل فرص الحصول على الليجا الإسبانية هذا الموسم.

وكانت الصحيفة الإنجليزية، قد أشارت في تقرير لها أمس الخميس، أن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، سيحارب من أجل الحفاظ على اللاعب المصري محمد صلاح، ضمن صفوف فريقه الإنجليزي، لمدة موسم واحد أخر على الأقل، خاصة وأن جماهير ليفربول تشعر بالقلق من إمكانية رحيل اللاعب خلال يناير.

وأضافت الصحيفة، أن الفريق الإنجليزي، افتقد منذ أيام نجمه فيليب كوتينيو، الذي رحل للاحتراف الخارجي مع فريق برشلونة الإسباني أيضًا مقابل 160 مليون يورو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى