اخر الاخباررياضة

ليفربول يوجه رسالة قاسية لريال مدريد بشأن رحيل صلاح في انتقالات الصيف

نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، رسالة نادي ليفربول الإنجليزي القاسية لنظيره الإسباني ريال مدريد، بشأن إمكانية رحيل محمد صلاح خلال انتقالات الصيف المقبلة المحدد لها يونيو المقبل.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن إدارة ليفربول أكدت في قرارها النهائي لريال مدريد، أن محمد صلاح ليس للبيع حتى في حالة تقديم عرض يصل إلى 230 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب المصري المتألق في صفوف الريدز.

وأشارت الصحيفة البرطيانية، أن محمد صلاح الذي يقدم موسم استثنائي رفقة الريدز منذ انضمامه مطلع الصيف الماضي، بات يهدد بقاء عدد من النجوم في صفوف ريال مدريد يأتي على رأسهم كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما وأيضًا جاريث بيل.

شاهد أيضا: 4 لقطات من مباراة ريال مدريد والبايرن.. استمرار عقدة البافاري ورونالدو يفشل أمام إنجاز صلاح

ومن جانبه، أكد فلونتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، أنه يرغب في ضم اللاعب المصري منذ الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن زين الدين زيدان مدرب الميرينجي كان سبب رئيسي في عرقلة إتمام الصفقة بعد رفضه ضم أي لاعبين جدد خلال تلك الفترة.

وأكدت الصحف الإسبانية، أمس الأربعاء، ان ريال مدريد قد يجد ضالته الأخيرة ضمن صفوف باريس سان جيرمان، بعد فشل انتقال محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي المقبل، على أن يُجري مفاوضات مع الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي الفترة المقبلة.

شاهد أيضا: إكسبريس تكشف من وراء فشل انتقال محمد صلاح لريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى