آخر الأخبارأخبار الحوادث

وجدت مقاطع خارجة مع طليقته على هاتفه وهذا أول ما فعلته لزوجها

أقامت ربة منزل “هالة” دعوى لخلع زوجها أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، صباح اليوم الخميس، بعدما اكتشفت مقاطع فيديو خارجة ومكالمات تحتوي على عبارات غير أخلاقية بين زوجها وطليقته السابقة والتي قام بالانفصال عنها بسبب عدم قدرتها على الإنجاب.

وأشارت الزوجة “هالة” خلال دعوتها للخلع من زوجها اليوم، أن هناك قصة حب جمعتها مع زوجها الحالي “محمود” لمدة سنة ونصف قبل الزواج، حتى تزوجوا منذ أقل من 6 اشهر، كما أنه يحسن معاملتها بشكل كبير، ويوفر لها حياة كريمة.

شاهد أيضا: أقام علاقات غير شرعية تحت التهديد مع 51 فتاة وقتل 12 منهم.. ومنصبه صادم !

وأكدت هالة في دعوتها، أنها باتت تجد زوجها الفترة الأخيرة في حالة غريبة عكس ما كان يبدو عليه في الفترة الماضية، مؤكدة خلال كلامها، أن معاملته تغيرت معها بشكل كبير، ويظل صامتًا طوال جلوسه معها في البيت، كما أنها عندما توجه له كلام لا يرد عليها.

وأضافت “هالة” في دعوتها، أن زوجها يعمل خارج القاهرة لمدة 6 أيام في الأسبوع، وفي يوم عودته باتت تشعر وكأنه في “عالم أخر”، واستمر على هذه الحالة حتى حضرا معًا حفل زفاف أحد أصدقاءه المقربين، وهناك وجدته لا تفارق عينه زوجته الأولى، حتى بدى عليه الإرتباك والخوف.

واكملت “هالة” في دعوى الخلع، أنها كانت نائمة في الليلة واستيقظت بشكل مفاجئ وجدته في ابلكون يتحدث لأحد على الهاتف بصوت منخفض، وبعدما فتشت في هاتفه وجدت مقاطع غير لائقة على هاتفه تجمعه بطليقته السابقة، ومكالمات أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى