اخر الاخباررياضة

ماركا تزف خبر سار لمحمد صلاح في صراع الكرة الذهبية

أعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية انتهاء مدة التصويت على الاستفتاء الذي أقامته عقب فوز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الأحد الماضي، حيث طرحت الصحيفة الإسبانية سؤال هو إمكانية فوز صلاح بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

وجاءت نتائج التصويت لتفجر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث اختارت الجماهير على مستوى العالم تأييدهم لفوز النجم المصري محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية المقبلة كأفضل لاعب في العالم بعد الأداء الاستثنائي الذي يقدمه الموسم الجاري رفقة ليفربول في مختلف المسابقات.

شاهد أيضا: كلاكيت خامس مرة.. صلاح ينافس نجم الريال على جائزة جديدة في دوري الأبطال

وحصل محمد صلاح على نسبة تصويت وصلت إلى 64% كتأييد من جانب الجماهير حول العالم لفوز صلاح بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، فيما رفض 36% من المصوتين فوزه بالجائزة العالمية المقدمة من الفيفا، ومجلة فرانس فوتبول، وشارك في التصويت ضمن الاستفتاء أكثر من 5 ألاف شخص من مختلف أنحاء العالم.

ونجح محمد صلاح في قيادة ليفربول خلال مواجهة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت الثلاثاء الماضي على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز أمام روما الإيطالي، وانتهت بنتيجة 5-2 لصالح الريدز، أحرز صلاح هدفين وساهم في صناعة 2 أخرين.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول بنظيره روما الإيطالي ضمن منافسات جولة الإياب من نصف نهائي البطولة نفسها، الأربعاء المقبل على ملعب “الأوليمبيكو” في روما.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى