آخر الأخبار

هاينكس يكشف عن صدمة قوية لجماهير البايرن بعد الخسارة من ريال مدريد

كشف يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن صدمة قوية لجماهير النادي البافاري، بعد الخسارة بالأمس امام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وتلقى بايرن ميونخ خسارة قوية هي الأولى له على ملعبه هذا الموسم، من نادي ريال مدريد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب “أليانز أرينا” في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال هاينكس في تصريحات صحفية بعد المباراة أن الثنائي جيروم بواتينج وأرين روبن اشتكيا من الإصابة خلال المواجهة الأمر الذي ادى لاستبدالهما لصالح كلًا من الكانتارا وسولي.

وأضاف أنه من المتوقع الا يلحق الثنائي بمباراة الإياب المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب السانتياجو بيرنابيو، إلا أنه لم يتم حتلى الأن تحديد حجم إصابتيهما ومدة غيابهم عن الملاعب.

وتابع: “نريد أن نفعل كل شيء مهما كلفنا الأمر لكي نصحح الأمور الأسبوع المقبل، انه واجبنا، الدور قبل النهائي يلعب على مباراتين لذلك علينا رؤية المحصلة النهائية بعد اسبوع”.

واتم: “أعتقد أننا لم نستحق الخسارة اليوم لذلك أنا واثق في فريقي”.

ومن المقرر أن يحل بايرن ميونخ ضيفًا على ريال مدريد في ملعب ” سانتياجو بيرنابيو” يوم الثلاثاء المقبل لخوض مواجهة الإياب، حيث بات مطالبًا بالفوز بفارق هدف غير النتيجة (2/1) حتى يتمكن من خطف بطاقة التاهل والوصول للمباراة النهائية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. انيستا يتخذ قراره النهائي حول مستقبله مع برشلونة

تعليق مثير من محمود الخطيب على إهانة مجلة الأهلي لحكم القمة 116.. صورة

«الحكم الملاكي» ظالم أم مظلوم؟؟.. الإجابة صادمة

كلاكيت خامس مرة.. صلاح ينافس نجم الريال على جائزة جديدة في دوري الأبطال

أبرزهم| الأهلي والزمالك ومواجهة نارية في اليوروباليج.. أهم مباريات الخميس والقنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى