رياضة

محمد صلاح يطمئن على الحالة الصحية للخطيب في ألمانيا هاتفيًا

حرص الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي على الاطمئنان على محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بعد العملية الجراحية التي أجراها بالأمس في ألمانيا.

وخضع محمود الخطيب لعملية جراحية في العمود الفقري بسبب تعثر في الحركة أصاب رئيس الأهلي مؤخرًا، والتي أجراها في أحدى المستشفيات الألمانية، حيث أكد أسامة حسني لاعب لاعب الأحمر السابق وصهر الخطيب أن العملية تمت بنجاح، ومن المقرر ان يخرج بعد 48 ساعة.

وبادر نجم ليفربول، بالإطمئنان على الخطيب، خلال الساعات الماضية في ألمانيا هاتفيًا، قبل خضوعه لجراحة صباح الأمس الاثنين، في العمود الفقري متمنيا له الشفاء العاجل.

وأكد صلاح، خلال المكالمة الهاتفية مع رئيس الأهلي أنه ينتظر أن تسمح الظروف، من أجل زيارته في ألمانيا خلال الفترة المقبلة، حال استمراره في العلاج هناك حال ما إذا قرر الطبيب المعالج ضرورة بقاؤه هناك لاستكمال مراحل العلاج.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت ان محمود الخطيب سيعودة إلى الإمارات لاستكمال مراحل العلاج الطبيعي هناك، خاصة وأنه كان متواجدًا بأحد مستفيات أبوظبي قبل سفره لألمانيا لإجراء العملية الجراحية.

شاهد أيضًا..

مدحت شلبي يكشف أولى صفقات الأهلي الصيفية

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

نجمة «بلاي بوي» دانييلا شافيز تفضح كريستيانو رونالدو

رأي مفاجئ من بيليه حول محمد صلاح

مرتضى منصور يكشف هوية مدرب الزمالك الجديد.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى