رياضة

محمد كوفي يطلب مستحقاته المتاخرة لدى المصري بطريقة «غريبة».. صورة

قام اللاعب البوركيني محمد كوفي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، بالمطالبة بمستحقاته المتأخرة لدى النادي البورسعيدي بطريقة غريبة وغير مسبوقة.

وكان كوفي قد انتقل للنادي المصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي الزمالك لمدة موسمين مقابل 180 ألف دولار، بعد تجربة احتراف في الدوري السعودي لم يكتب لها النجاح.

ودون محمد كوفي منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” طالب فيه بمستحاته المتاخرة بطريقة غير مباشرة مستشهدًا بحديث شريف حيث قال: “عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أعطوا الأجير أجره قبل أن يجف عرقه “.

يذكر أن محمد كوفي كان قد حصل على 50% من مستحقاته لدى النادي المصري، على أن يحصل على المبلغ المتبقي على قسطين، وصرفت ادارة النادي البورسعيدي، جميع مستحقات اللاعبين من القسط الثاني ماعدا كوفي ويوسف اواتارا حصلا علي وعد بالصرف فقط.

طريقة مطالبة كوفي، أعادت للأذان الطريقة التي كان قد اتبعها زميله بالفريق اريستيد بانسيه للحصول علي مستحقاته من قبل، حيث سبق وان نشر مطالبًا بمتأخراته عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، وكأن تلك الطريقة تأتي بثمارها مع مسئولي النادي المصري.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الجبلاية توافق على مرافقة مدرب ليفربول لبعثة المنتخب المشاركة في كأس العالم

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل موقعة الترجي

سباليتي: «هذا ما فشلت فيه مع محمد صلاح ونجح فيه يورجن كلوب»

حسام غالي «يفاجئ» عماد متعب قبل مهرجان اعتزاله

نجم ليفربول: «محمد صلاح يستحق جائزة الكرة الذهبية»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى