آخر الأخبار

على الرغم من حملها.. بلقيس تخضع لجلسة تصوير جديدة بإطلالة ذهبية تبرز رشاقتها

تفاعل الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جلسة تصوير جديدة للفنانة اليمنية بلقيس، التي خضعت لها مؤخراً، حيث أطلت بفستان سهرة ورديًا منقوشا باللون الذهبي، وظهر من خلال الصور حملها، وانبهر الجميع بالحفاظ على رشاقتها بالرغم من أن الحمل يزيد من الوزن ويغير في ملامح وجه المرأة عى حد قولهم.

كما نشرت بلقيس جلسة التصوير عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وأضحت أن الفستان من تصميم مصممة الأزياء الكويتية سارة العبدالله، والشعر من تصفيف مشاعل عجيل والتصوير للمصور الغربللي من الكويت.

وأبدى الآلاف من متابعيها إعجابهم بإطلالتها الذهبية الوردية وأعربوا عن إنبهارهم بعدم زيادة زنها على الرغم من حملها، والجدير بالذكر أن آخر أعمال بلقيس كان كليب “حقير الشوق” من ألبومها الجديد “أراهنكم”.

بلقيس هي المطربة اليمنية الحاصلة على الجنسية الإماراتية وهي نجلة المغني اليمني أحمد فتحي، وتعتبر مكونة الموسسة الخيرية «الصالح الاجتماعية للتنمية» ، التي تنشط المجال الاجتماعي والثقافي باليمن، ومن أبرز أعمالها الغنائية «مجنون»، و«زي مانا»، و«أراهنكم».

شاهد أيضًا:

بعد الصلح.. الممثلة التركية مريم أزورلي تعود لخطيبها السابق وتكشف أسباب الانفصال

صور.. ناهد السباعي تستعرض ليونتها بجرأة في الجيم

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى