اخر الاخباررياضة

مدرب بالدوري التركي يفاجئ تريزيجيه بطلب غريب.. فيديو

فاجئ المدير الفني لفريق قيصري سبورت، الروماني ماريوس شوموديكا، اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين قيصري سبورت، وقاسم باشا، المحترف ضمن صفوفه تريزيجيه، بطلب طريف عقب انتهاء فاعليات المباراة.

حيث طلب المدير الفني لفريق قيصري سبورت، بالحصول على قميص النجم المصري، محمود حسن تريزيجيه، في واقعة فريدة من نوعها داخل ملاعب كرة القدم.

وكانت مباراة قيصري سبورت، وقاسم باشا، قد أقيمت أمس السبت، في إطار منافسات الدوري التركي، وانتهت بخسارة قاسم باشا بنتيجة 2-3، واستطاع اللاعب المصري تريزيجيه إحراز الهدف الثاني لفريقه التركي.

وتألق النجم المصري، محمود حسن تريزيجيه، ضمن صفوف فريقه التركية منذ انضمامه لصفوفه مطلع الموسم الجاري، ويعتبر تريزيجيه هو هداف فريق قاسم باشا التركي الآن برصيد 10 أهداف، كما وحصل اللاعب على لقب أفضل لاعب في الجولة 4 مرات تقريبًا، ويتم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للجولات بصفة مستمرة.

ويستعد محمود حسن تريزيجيه، للانضمام لمعسكر منتخب مصر المقرر إقامته في الفترة من 19 إلى 27 مارس الجاري، على أن يقام المعسكر في سويسرا، ويتخلله مواجهتين أمام البرتغال يوم 23، واليونان يوم 27 مارس.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يهدد بإيقاف النشاط الرياضي قبل كأس العالم.. وهذا طلبه من الرئاسة

أبرزهم برشلونة وأتليتكو مدريد.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

شوبير يكشف تفاصيل توقيع عبد الله السعيد للزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى