آخر الأخبار

شوبير يكشف تفاصيل توقيع عبد الله السعيد للزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، منذ قليل، خلال برنامجه المذاع على قناة “صدى البلد”، حقيقة توقيع عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، لنادي الزمالك، خاصة بعد الخلافات التي وقعت الفترة الماضية بسبب رفضه التجديد للنادي الأهلي، وإعلان نيته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وأكد أحمد شوبير، خلال برنامجه، أن وكيل اللاعبين سيد مرعي، أكد له بصفة شخصية أن عبد الله السعيد قام بالتوقيع لنادي الزمالك، على أن ينتقل لصفوف الفريق الأبيض مطلع الموسم المقبل، ولمدة ثلاث سنوات، بعدما استجاب الزمالك لطلبات اللاعب المادية.

فيما وخرج وكيل اللاعبين سيد مرعي، عن صمته لمواجهة الحديث المتداول على لسانه بشأن انتقال اللاعب للزمالك، مؤكدًا أنه ليس وكيلًا لعبد الله السعيد من الأساس، كما لم يلتقي باللاعب منذ 4 سنوات، وفوجئ بنقل الكلام على لسانه عقب إعلان مرتضى منصور عن عقده لصفقة “ستهز” مصر بعد 15 يوم من الآن.

وعبر وكيل اللاعبين سيد مرعي، عن استياءه الشديد بسبب نقل تلك الشائعات على لسانه، مُشددًا أنه ليس له علاقة بعبدالله السعيد من قريب أو من بعيد، ولم يلتقي باللاعب منذ 4 سنوات تقريبًا.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن السبت، أنه سيقوم بعقد صفقة من العيار الثقيل ستهز مصر، وسيكشف عنها الستار بعد 15 يوم.

شاهد أيضا:

وكيل لاعبين يفجر مفاجأة عن صفقة مرتضى منصور التي «ستهز مصر»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى